زيدان يكسر الحجر الصحّي الإجباري!

جورج حداد | 1 نيسان 2020 | 09:00

تسبب فيروس كورونا بايقاف النشاطات الرياضية في العالم أجمع حيث أصاب هذا الفيروس عدد كبير من نجوم الرياضة حول العالم. الأمر الذي دفع عدة فرق رياضية الى فرض حجر منزلي على لاعبيهم، ومن بين هذه الأندية كان فريق ريال مدريد الاسباني الذي فرض الحجر على جميع أعضاء النادي.

الّا أن المدرب الفرنسي للفريق الملكي في كرة القدم زين الدين زيدان قام بكسر هذا الحجر، وذلك حسب ما ذكرت بعض الصحف الاسبانية، وأتى قرر زيدان بعدما قررت إدارة النادي فرض حجر طبي على اللاعبين والجهاز الفني والموظفين في النادي، عقب إثبات إصابة تري تومبيكنز لاعب فريق السلة يوم 12 أذار الجاري بالفيروس.

وقالت صحيفة "سبورت" الاسبانية المقربة من ريال مدريد، إن المدرب الفرنسي، قرر الذهاب إلى منزله الثاني في منطقة سييرا دي مدريد، في نهاية الأسبوع الذي أصيب فيه تومبكينز بين يومي 14 و15 أذار الحالي.

وأضافت الصحيفة عينها: "هناك بعض الجيران الفرنسيين شاهدوا زيدان في ذلك الوقت، والذي كان قبل قرار الحكومة الإسبانية بفرض الحظر على جميع المواطنين يوم 14 ذار، ودخل حيز التنفيذ يوم 16من ذات الشهر". وأردفت سبورت: "زيدان بعد ذلك عاد إلى منزله في العاصمة مدريد، وظل به منذ ذلك الحين مثل باقي المواطنين الإسبان".

يذكر أن جميع أعضاء الفريق الملكي خضعوا لفحص كورونا وأتت عيناتهم سلبية جميعهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.