سيرجيو راموس قريب من مزاملة رونالدو مرة أخرى!

جورج حداد | 1 نيسان 2020 | 16:51

في خبر صادم لعشاق نادي ريال مدريد الإسباني نقلته بعض الصحف الرياضية العالمية، ظهر احتمال رحيل قائد الملكي عن ناديه، فمن المنتظر أن ينتقل سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ليزامل مرة أخرى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

هذا ما ذكره موقع Le 10 Sport" الفرنسي في تقريره الصادر اليوم والذي جاء فيه، أن راموس في انتظار تمديد عقده مع ريال مدريد، لعامين آخرين، حيث ينتهي في صيف 2021. لكن القائد الإسباني لا يستبعد الرحيل إلى يوفنتوس في حال قرر فريقه التجديد له لعام واحد فقط، وهو الأمر الذي يرفضه، حيث إن المدافع الذي أتمّ الـ34 من عمره منذ أيام فليلة، يرغب في الحصول على عقد لمدة موسمين.

ويدرك النجم الإسباني صعوبة موافقة إدارة النادي الملكي، على التجديد له لأكثر من موسم، لا سيما أن مسيرته الكروية قد شارفت على الانتهاء. وكان راموس في السنوات الأخيرة، يضغط على الريال بالعروض التي تصله قبل التجديد، لكنه دائمًا ما يؤكد رغبته في الاعتزال بقميص الميرينجي، بعد سنوات من النجاح والإنجازات التي حققها معه.

ومن المنتظر أن يكون راموس خياراً مميزاً لفريق السيدة العجوز في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها يوفنتوس في الموسم الحالي مع إصابة قائدهم جورجيو كيليني وعدم تقديم الهولندي دي ليخت الأداء المنتظر منه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.