7 نصائح للعشاق ليلتزموا الحجر المنزلي سعداء

جاد محيدلي | 2 نيسان 2020 | 19:00

ماذا تفعل عندما تكون بعيدًا من النصف الآخر خلال هذه الفترة الأليمة؟ لا تقلق، نحن هنا لمساعدتك. أخبر نفسك أن العزل المنزلي هو الوقت المثالي لقضاء بعض الوقت مع نفسك ولنفسك. ولديك عدة خيارات.

1. استخدم تطبيقات الأفلام

 يمكنك مشاهدة فيلم أو مسلسل جيد وشارك تفاصيله عبر الهاتف مع الحبيب من بعد.

2. أرسل  الميمات او الستيكرز

نظرًا لأنه محكوم ألا يرى احدكما الآخر لفترة طويلة، ومن غير المحتمل أن تتحدثا طوال اليوم حتى، فلا شيء أفضل من إرسال الميمات. إنه أمر مضحك، لقضاء الوقت، ويمكنك استخدامه كرد فعل على الرسائل بدلاً من وضع إبهام صغير للتعبير على "LIKE" .

3. حضّرا نفس الوجبة في كل مساء وقارنا النتائج

كن متحمسًا لإعداد نفس الوجبة مع الشريك. هذا التحدي سيجعل كلاكما أكثر حماسًا للطهي. ضع ساعة توقيت، وأعدّ الوجبة. ونتيجة لذلك، تقضيان الوقت معًا ولن تأكلا لبنة وزعتر هذه الليلة.

4. مفاجأة الآخر من طريق إرسال الحمام الزاجل أو مجرد حمامة

شيء من الخيال بالفعل، إذ تقطعت بكم سبل الاتصال، أرسل لحبيبك مجرد حمامة من الحمام الزاجل، ابحث عنها كل النهار. لن تجدها فهي لم تعد موجودة. سينتهي نهارك في البحث وبهذا تكون انشغلت ولم تمل.

via GIPHY

5. اغتنم الفرصة للقيام بكل ما لا يمكنك القيام به عادة

مشاهدة جميع حلقات مسلسل لم تتابعه. الاستمتاع في غرفة الجلوس ومشاهدة التلفاز أو الاستماع إلى الأغاني. إنه الوقت المثالي للقيام بأشياء كان نصفك الآخر يمنعك عنها.

6. لا تتحدث إليه خلال الحجر

الوحدة ليست بهذا السوء ستدرك هذا شيئاً فشيئاً مع كل يوم يمر ويبدو أن الطرفين يفكران في نفس الشيء.

إذا توقف أحدكما من التحدث إلى الآخر لبعض الوقت، فسوف تكون سعيدًا جدًا عندما تلتقيه مرة أخرى بعد الحجر وسيكون لديك الكثير من الأشياء لإخباره بها. 

7. ألا تكون في علاقة

الحل الأمثل كي تخفف من هذه المعاناة ألا تكون في علاقة. ستقضي وقتك في المنزل تقرأ طالعك وتتابع صور الحيوانات على الإنترنت وأنت في غاية السعادة. انتهز الفرصة كي تنهي ما ورطت به نفسك على مدى شهور. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.