تركي آل الشيخ يقدم وعداً لجماهير الأهلي المصري

جورج حداد | 2 نيسان 2020 | 17:00

أثار اللاعب الدولي المصري ونجم فريق الأهلي الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري يوم أمس، بعد إعلان اللاعب رحيله عن القلعة الحمراء مع نهاية عقده الحالي وعدم توقيعه على عقد جديد، بعد أن عرض عليه الفريق عقداً لمدة موسمين براتب 12 مليون جنيه مصري سنوياً. الّا أن أسطورة خط الدفاع رفض هذا العقد مفضلاً الرحيل عن النادي.

بدوره علق المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه في المملكة تركي آل الشيخ على رحيل فتحي بصفته رئيساً شرفياً سابقاً لنادي القرن الأفريقي، حيث نشر آل الشيخ عدة تصريحات على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: "تعلمون سبب ابتعادي في الفترة الأخيرة لكن تلقيت اتصالاً اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأوضح لي وجهة نظري وتقبلتها".

وعلق آل الشيخ على رحيل فتحي قائلاً:" اللي يمشي يمشي نجيب قده 100 مرة". ووعد المستشار السعودي بصفقة سوبر للأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي في الموسم الجديد.

يذكر أن آل الشيخ قد قدم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بدون أسباب معلنة وترددت أنباء حول غضبه من رفض الخطيب طلبه بتوفير طائرة خاصة للفريق في رحلة جنوب إفريقيا لخوض لقاء "ماميلودي صن داونز" الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.