إسرائيل تعلن نتيجة فحص كورونا الثاني لنتنياهو

حسام محمد | 3 نيسان 2020 | 16:06

أعلنت سلطات دولة الاحتلال الإسرائيلي رسمياً عن النتائج النهائية لفحوصا رئيس وزراء حكومتها بنيامين نتنياهو، المتعلقة باحتمالية إصابته بفيروس "كورونا المستجد".

وبحسب تقارير إعلامية تداولتها الصحف الإلكترونية العالمية، فإنّ نتائج فحص رئيس وزراء حكومة الكيان الإسرائيلي جاءت سلبية، نافية أن يكون مصاباً بفيروس "كوفيد – 19"، للمرة الثانية، بعد أن كانت أعلنت ذلك على خلفية تحاليل أخرى خضع لها نتنياهو، في 30 آذار الماضي.

وعلى الرغم من أنّ نتائج التحاليل أثبتت عدم إصابة نتنياهو للمرة الثانية على التوالي، إلّا أنّه بحسب التقارير الإعلامية دخل في حجر صحي بدءاً من أمس الخميس من المفترض أن يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك في أعقاب لقائه بوزير الصحة يعقوب ليتسمان الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا.

وكانت هيئة الإذاعة الإسرائيلية قد ذكرت في تقرير على موقعها الرسمي أنه وبعد "تأكد إصابة وزير الصحة يعقوب ليتسمان بمرض الكورونا، ستدخل البروفسورة سيجال صدتسكي، رئيسة خدمات صحة الجمهور إلى الحجر الصحي، وفقا للتحقيق الوبائي الذي أجري بهذا الخصوص، بحيث تستمر بالعمل خلال هذه الفترة بواسطة الأدوات التكنولوجية المتاحة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.