هل اشترى رونالدو سيارة بـ9 ملايين دولار؟

جورج حداد | 5 نيسان 2020 | 14:00

لا تتوقف الشائعات عن ملاحقة اللاعب الدولي البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو والتي تتعلق بحياته الشخصية ومستقبله في عالم كرة القدم. وآخر هذه الشائعات كانت تلك التي أطلقها موقع TheSupercarBlog، الذي ذكر أن نجم ريال مدريد السابق قام بحجز إحدى نسخ سيارة بوجاتي الجديدة هايبركار سينتوديتشي التي يبدأ سعرها من 9 مليون دولار وبأنه ينتظر استلامها في أسرع وقت ممكن.



وأتت هذه الشائعات بعد الأحاديث الكثيرة التي انتشرت في الفترة الماضية والتي أفادت أن الدون البرتغالي عازم على شراء أغلى سيارة في العالم وهي من نوع بوجاتي لافواتيور نوار وهو الأمر الذي قد نفاه مدير أعماله خورخي مينديز بشكل قاطع.

لكن هل يمكن أن تكون سينتودي قد خطفت قلب رونالدو فسيقوم بشرائها؟ نظراً إلى أن كريستيانو يمتلك سيارتي هايبركار من بوجاتي (فيرون وشيرون)، قد لا يكون من المستبعد قيامه بإضافة سينتوديتشي الجديدة إلى أسطول سياراته الخارقة، خصوصاً أنها مستوحاة من تصميم طراز EB110 المحدودة التي أنتجت مطلع التسعينيات.

وتأتي سينتوديتشي بمحرك توربيني رباعي الدفع بقوة W16 ينتج قوة 1578 حصاناً بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.4 ثانيتين مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 380 كم/س. يذكر أن شركة بوجاتي لا تقوم بالإفصاح عن هوية زبائنها أبداً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.