قبل ريهام سعيد والبارودي.. حرب النجوم تشتعل في مصر

محمد أبوزهرة | 6 نيسان 2020 | 11:39

اشتعلت أزمة عنيفة بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، ووصلت العلاقة بينهما إلى درجة "الخناق"، رغم أنهما كانتا صديقتين مقربتين.

وشهدت الساعات الماضية، نشر ريهام سعيد تسجيلاً صوتياً مسرباً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب للفنانة ريم البارودي، وهي تسبها، وعلقت عليه قائلة: "رسالتك وصلتني شكرا"، كما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، من برنامجها الموقوف "صبايا" وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ"الجعان"، وأيضا بثها صوراً تجمعها بالبارودي تتحدث خلالها عن "العيش والملح" والعشرة، لترد البارودي ببث مقطع فيديو تطالب فيه متابعيها وأصدقاءها بعدم الاهتمام أو الرد على المرضى النفسيين، وكأنها تلمح إلى ريهام سعيد.

ريهام سعيد وريم البارودي انضمتا إلى قائمة طويلة من حرب النجوم وخلافاتهم المستمرة في مصر، حيث كان أبرزهم مؤخراً خلاف الفنان محمد الشرنوبي، وخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، مالكة شركة "إيرث برودكشن"، والذي انتهى بالتصالح بعد فترة من الخلافات استمرت 7 أشهر، حاول خلالها أن يفسخ تعاقده لكنه تعرض للإيقاف من نقابة المهن الموسيقية ثم من اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، وتم شطب دعواه من المحكمة الاقتصادية.

الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى اشتعل خلاف عنيف بينهما وهجوم متبادل في أغانيهما، إلا أنه انتهى بالتصالح في مهرجان "كانّ" السينمائي، خلال الحفل الذي يقيمه سنوياً رجل الأعمال نجيب ساويرس في مدينة كان، حيث اشتعلت الخلافات بينهما بسبب طرح بشرى أغنية "كوبرا" من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، والتي تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك"، التي طرحها في شهر آب 2018.

وفي العام 2014، اشتعل خلاف وصل للقضاء بين الفنان شريف منير والفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفته، وإلقائها قطع رخام كادت تسقط فوق رأس ابنته، وانتهى الخلاف بتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لشريف منير في حسابها عبر "فايسبوك"، بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر لإدانتها بسب وقذف منير، وزال الخلاف بالتنازل عن القضايا.

الفنان عمرو دياب دخل في خلاف مع الموزّعين الموسيقيين نادر حمدي وطارق مدكور تسبب في سنوات من الفراق الفني بينهم قبل التصالح.

قائمة الأزمات ضمت المنتج محسن جابر، والفنان تامر عاشور، حيث اشتعل الخلاف بينهما ووصل إلى سنوات من الدعاوى القضائية، قبل أن يتصالحا بوساطة بعض الأصدقاء، فيما تضم قائمة الخلافات المخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبدالرازق، بعدما تسببت خلافات سياسية في تدهور العلاقة بين الطرفين، ودخلا في حروب كلامية على رغم أن غادة كانت بطلة في عدد من أعمال خالد يوسف، منها "الريس عمر حرب" و"حين ميسرة".

كما تضم الخلافات الفنان تامر عاشور والمنتجة سارة الطباخ، حيث تقدم عاشور بشكوى رسمية ضد الطباخ، بداعي عدم التزامها بعقدها معه من حيث الإنتاج والدعاية، كما كتب عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "أنا على يقين كامل بأن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه ولذلك - قررت عدم الرد في موضوع المنتجة دي، نقابة المهن الموسيقية هى المسؤولة عن فناني مصر - شكرًا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.