ميسي يختار بين نيمار ومارتينيز!

جورج حداد | 14 نيسان 2020 | 17:00

ربطت الكثير من الأخبار في الفترة الماضية فريق برشلونة الاسباني بضم ثنائي هجومي جديد وهم اللاعب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز والبرازيلي نيمار دا سيلفا من فريقي انتر ميلان الايطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي. لكن يبدو أن أزمة كورونا العالمية عصفت بأحلام برشلونة بضم هذا الثنائي سوياً.

وكشف تقرير صحفي إسباني، صدر اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن الميركاتو الصيفي لبرشلونة. فوفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإنه إذا طلب من ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة، اختيار صفقة واحدة بين اللاعبين، فإن البرغوث سيفضل نيمار.

هذه الأخبار بعد التقارير الإسبانية على أن ميسي يدعم بقوة حسم برشلونة للصفقتين خلال الميركاتو الصيفي. وذكرت التقارير فيما يتعلق بإدارة النادي الكتالوني، أن مسؤولي برشلونة يفضلون لاوتارو على نيمار، بسبب القيمة الضخمة لصفقة نجم سان جيرمان، بالإضافة إلى راتبه الكبير، وحاجة البارسا لضم خليفة للويس سواريز.

وكان فيروس كورونا تسبب في تعرض برشلونة لخسائرة مالية، ما سيعطل إنفاق النادي الكتالوني بحرية خلال الميركاتو الصيفي المقبل. يذكر أن الدوريات الأوروبية قد توقفت منذ ما يزيد عن شهر تقريباً بعد تفشي الفيروس، بسبب ضربه لعدد من الأندية حول العالم أبرزها فريق يوفنتوس الايطالي بعد اصابة عدد من لاعبيه وهم الايطالي دانيلي روجاني، والفرنسي بليس ماتيودي، والأرجنتيني باولو ديبالا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.