بالفيديو: أردني خرج من السجن فقُتل برصاص الاحتفالات!

حسام محمد | 16 نيسان 2020 | 16:00

فارق أردني الحياة، بعد خروجه من السجن مباشرة، أثناء الاحتفالات التي أقامها أقاربه وأصدقاؤه له، إثر إصابته بطلقة نارية عن طريق الخطأ، من مسدس أحد المحتفلين الذي بدا وكأنّه غير متمكن من استخدام سلاحه، بينما كان يطلق الرصاص بشكل عشوائي أمام منزل القتيل.

وتناقلت وسائل الإعلام الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، فيديو للرجل الأردني الذي يدعى ساري الوردات لحظة وصوله إلى منزله بعد خروجه من السجن، بينما استقبله أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية العشوائية من مسدسه "احتفالاً"، بطريقة بدا فيها كشخص غير متمكن من استخدام السلاح، حيث كان قد أعاد عملية التلقيم عدة مرات دون أن ينجح في الأمر.

وبقي المسلح يطلق النار بعد أن انتهى من معاناته مع التلقيم، إلى أن ظنّ بأنّ الرصاصات قد نفدت، ليتفاجأ برصاصة خرجت دون دراية منه، وتصيب الضحية.

ووفقاً للتقارير فإنّ الرصاصة الطائشة التي أصابت الوردات استقرت في منطقة قريبة من الرأس، ما أدى إلى وفاته قبل أن يعود إلى منزله حتى.

وتشهد المنطقة أحداثاً مشابهة بين الحين والآخر، إذ لا تزال عادة إطلاق النار فرحاً وابتهاجاً مستمرة في عدد كبير من المدن العربية، على الرغم من التحذيرات، والقوانين والأنظمة التي تجرّم هذا الفعل في معظم البلدان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.