أمور تجهلها عن كريستيانو رونالدو!

جورج حداد | 19 نيسان 2020 | 16:00

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أفضل اللاعبين عبر التاريخ والأفضل على الاطلاق في نظر محبيه وعاشقيه، وذلك بفضل الأهداف الكثيرة التي يسجلها لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وفي هذا المقال لن نتكلم عن أهداف رونالدو الغزيرة بل سنعرض لكم بعض المعلومات التي يجهلها الكثيرون عن رونالدو.

تصل القيمة الاجمالية لأسطول سيارات رونالدو الى حوالي 6 ملايين جنيه استرليني، حيث يعتبر لاعب ريال مدريد السابق من الأشخاص المهووسين باقتناء السيارات فهو يمتلك، سيارات من فئات لامبورجيني أفينتادور بقيمة 260.040 إسترلينياً، و مرسيدس بقيمة 600 ألف إسترليني، واللتين اشترتهما له صديقته جورجينا رودريجيز في عيد ميلاده الـ 35، علاوة على سيارتين بوجاتي تزيد قيمة كل منهما عن مليون إسترليني.

رغم شهرته بالرقم 7 الّا أن رونالدو لبس أكثر من رقم خلال مسيرته وهي 17، 9، 28.

الأطعمة المفضلة لكريستيانو هي شوربة الخضار والنبيذ البرتغالي، وريزوتو وهو طبق برتغالي.

في طفولته كان يعيش الدون مع 3 من أقاربه في نفس الغرفة بسبب الفقر الشديد.

حاول نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع رونالدو وهو صغير لكن لم يتفق الطرفان على الراتب، فيما رفض ليون الفرنسي ضم رونالدو ضمن صفقة تبادلية مع سبورتينج لشبونة.

رونالدو كان من الممكن أن ينضم إلى صفوف يوفنتوس أوائل العام 2000، لكن الصفقة انهارت بسبب رفض المهاجم التشيلي السابق مارسيلو سالاس أن يكون ضمن صفقة تبادلية مع سبورتينج لشبونة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.