بالفيديو: محمد إمام يرفض طلب محمد رمضان بلقاء الزعيم

أشرف سلام | 23 نيسان 2020 | 14:00

أكّد الفنان المصري محمد إمام، أن محمد رمضان اتصل به لإبلاغه برغبته في الظهور كضيف شرف بدون أجر مع والده الزعيم عادل إمام في أحد مسلسلاته.

 وفي حديث مع الإعلامي محمد الهنيدي الذي نشر اللقاء عبر حسابه على "إنستغرام"، أشار محمد إلى أنه لم يبلغ والده برغبة رمضان، قائلاً: "لم أبلغ والدي… محمد رمضان كان بيستعبط، وكان بيعمل نمرة، أنا عارفه أصله صاحبي من زمان كنا شلة واحدة بالإضافة لهيثم أحمد زكي وأحمد فهمي لكن الظروف فرقتنا".

وأضاف إمام: "رمضان كان بيهزر وكان بيعمل نمر لكن مافيش حاجة، مع إني معجب جداً بأغانيه الأخيرة… خليه هو نجم في الغناء وأنا نجم في السينما".

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "لص بغداد"، الذي توقف عرضه بعد تفشّي فيروس كورونا المستجد، واتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية التي من بينها غلق دور السينما.

وتدور أحداث فيلم "لص بغداد" في إطار التشويق، يتخلله عديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة تقع عندما يهم أبطال الفيلم في البحث عن كنز مفقود، وهو من إنتاج "سينرجي فيلمز" برئاسة المنتج أحمد بدوي.

"لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبرهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.