عمرها شهران... رضيعة مسعود أوزيل تتلقى عروضاً بقرابة مليون أورو!

حسام محمد | 23 نيسان 2020 | 16:42

كشفت وسائل إعلام عالمية عن أنّ رضيعة نجم أرسنال ومنتخب ألمانيا، مسعود أوزيل، ذات الشهرين فقط، تلقت عروضاً لها علاقة بإعلانات تجارية، قاربت قيمتها المليون أورو، حتى الآن، موضحة أنّ الرضيعة إيدا قد تتحول إلى مليونيرة قبل أن تتم العام الأول من عمرها.

وبيّنت أنّ إحدى ماركات حفاضات الأطفال الشهيرة، أعربت عن رغبتها في أن تكون طفلة أوزيل، الوجه الإعلاني لها، مقابل 5 ملايين ليرة تركية أي ما يقارب 660 ألف أورو.

إضافة إلى ذلك عرضت مجلة أجنبية شهيرة مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب 300 ألف يورو، مقابل جلسة تصوير للزوجين مع طفلتهما في قصرهما الفاخر في لندن لنشرها على غلاف المجلة.

وأوضحت التقارير أنّ أوزيل وزوجته لم يناقشا أي عروض بشأن طفلتهما حتى اللحظة، مشيرة إلى أنّهما يرفضان ظهور إيدا الإعلامي واستغلالها تجارياً، بينما كشفت عن أنّ بعض المقربين من الزوجين طرحا فكرة الموافقة على العروض والتبرع بالمقابل المالي لصالح الأعمال الخيرية.

وكان أوزيل تزوج من والدة إيدا الممثلة الشهيرة وملكة جمال تركيا السابقة، أمنية غولشي، في حزيران 2019، حيث أقاما حفل زفافهما بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.