ملاك الموت يتجوّل في أنحاء ولاية فلوريدا

حسام محمد | 24 نيسان 2020 | 18:00

أعلن أحد محامي سكان ولاية فلوريدا، عن أنّه سيرتدي ملابس ملاك الموت ويتجول على شواطئ فلوريدا، لدعم قواعد التباعد الاجتماعي للحد من تفشي فيروس "كوفيد-19"، كردّ على تخفيف الحكومة من القوانين المفروضة على البلاد، التي من شأنها التخفيف من احتمالية انتشار الفيروس.

وقال المحامي دانيال ألفيلدر في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر: "سأل العديد منكم عما إذا كنت على استعداد للتجول في فلوريدا مرتديًا ملابس ملاك الموت على الشواطئ ومناطق أخرى من الولاية من الممكن أن تفتح قبل الأوان، الجواب هو نعم بالتأكيد".

وكانت الحكومة هناك قد أعادت فتح شواطئ الولاية، الأسبوع الماضي، لتعود الأنشطة الاجتماعية إليها، تدريجياً، حيث أكّدت بعض وسائل الإعلام الأميركية، أنّها شوهدت مكتظة من جديد، بينما لا تزال الولايات المتحدة غير قادرة على السيطرة على الجائحة العالمية.

يشار إلى أنّ مبادرات مشابهة عدة كانت قد انطلقت في دول أخرى، منها مبادرة انتشار الأشباح المخيفة في بعض شوارع إندونيسيا، والتي أكّدت التقارير الإعلامية المحلية أنّها تكلّلت بالنجاح.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.