بدون سروال... موقف محرج لمراسل على الهواء مباشرة!

حسام محمد | 29 نيسان 2020 | 18:21

لجأ معظم المراسلين والمذيعين التلفزيونيين إلى العمل من منازلهم، في الوقت الراهن، التزاماً بالحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي الذي تفرضه معظم حكومات العالم، في سبيل التصدي لانتشار فروس "كورونا المستجد".

ويقوم معظم المراسلين والمذيعين، بارتداء الملابس التي تظهر في الكاميرا فقط، والتي هي في الغالب، الملابس التي نرتديها في القسم العلوي من أجسامنا، كالقميص والسترة مثلاً، بينما لا يرتدون البنطال، أو السروال، الأمر الذي وضع أحد مراسلي قناة "ABC News" الأميركية في موقف محرج، على الهواء مباشرة.

وظهر المراسل ويل ريف، في البرنامج الأميركي الأشهر "Good Morning America" للحديث عن الصيدليات التي تستخدم طائرات دون طيار لتقديم الوصفات الطبية للمرضى، بينما كان يصور نفسه بنفسه، وهو بدون بنطال، الأمر الذي أثار جدلاً حوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض إلى السخرية من قبل عدد كبير من رواد "السوشال ميديا".

وتقبّل ريف مزاح البعض معه بروح رياضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، مبرراً الأمر بأنّه غير محترف في التصوير، قائلاً: "لن يتم تعييني كمشغّل للكاميرا في وقت قريب"، بينما رد على البعض بأنّه كان يرتدي سروالاً قصيراً بدلاً من البنطال، وهو يفي بالغرض إلى حد ما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.