أجويرو: كارثة فقط ستدفع ميسي للرحيل عن برشلونة

جورج حداد | 30 نيسان 2020 | 19:00

صرّح اللاعب الأرجنتيني ومهاجم فريق مانشستر سيتي الانكليزي، سيرجيو أجويرو، أنه يثق كامل الثقة ببقاء قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي مع البلوجرانا.

كلام أجويرو أتى خلال تصريحات لبرنامج "إل شيرينجويتو" الأرجنتيني الشهير، وجاء في كلامه: "بالطبع، ليو رمز وأسطورة لبرشلونة، فقد تغير الكثير من اللاعبين، وظل ميسي في برشلونة، إنه يحب النادي، ويتطابق معه، وهو مرتاح وسعيد هناك". وأضاف: "ما لم يحدث شيء كارثي، سيبقى ميسي مع برشلونة".

يذكر أن ميسي قد دخل في خلافات كثيرة مع إدارة برشلونة هذا الموسم، ما زاد التكهنات حول تفكيره في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج إسبانيا. ويمتد عقد البرغوت الأرجنتيني مع برشلونة لنهاية الموسم المقبل، لكنه يحتوي على شرط يمنحه حرية الرحيل مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

وهناك عدة أدية تتربص لميسي وتنتظر رحيله عن البلوغرانا أبرزها فريق مانشستر سيتي الذي يلعب له أجويرو والذي يدربه المدرب بيب جوارديولا الذي توهج ميسي تحت قيادته مع فريق برشلونة منذ عام 2009 لغاية عام 2014، وحققوا العديد من البطولات القارية والمحلية أبرزها السداسية التاريخية موسم 2009. وبخلاف مانشستر سيتي هناك العديد من الأندية التي تنتظر رحيل ميسي أبرزها فريق ميامي الأميريكي الذي يملكه النجم الأنكليزي السايق ديفيد بيكهام، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.