هشام سليم يكشف عن تفاصيل تحول ابنته إلى ذكر!

حسام محمد | 4 أيار 2020 | 16:38

كشف النجم المصري، هشام سليم، خلال لقاء متلفز له على قناة "القاهرة والناس" المصرية، عن تحول ابنته نورا إلى ذكر، وتغيير اسمها إلى نور.

وقال سليم يوم الأحد الماضي في اللقاء التلفزيوني: "أنا مستغربتش إنها حتتحول، من ساعة ما اتولدت، كنت شايف إن جسمها جسم ولد، وكان لدي شك".

واعتبر سليم أنّ ابنته اتخذت موقفاً شجاعاً عندما أبلغته بقرارها الذي يقضي بأن تتحول إلى ذكر، في ظل ما يمكن أن تعانيه من المجتمع المصري.

وأوضح أن ابنته التي تبلغ من العمر الآن 26 عاماً، أخبرته بالأمر عندما كانت في الـ 18، إذ كانت تشعر بأنها تعيش في جسد غير جسدها، مبيناً أنّه يشجع ابنته على الخوض في طريقها الذي اختارته.

وأشار سليم إلى أن نورا أو نور، كانت الأقرب له بين أبنائه، إلّا أنّ بعض المشاكل حدثت فيما بينهما في الفترة الأولى من تحولها، نتيجة للتعامل معها أحياناً على أنّها أنثى، إلى أن اعتاد الجميع على التعامل معها كذكر.

وكشف النجم المصري عن معاناة نور مع السجل المدني الذي يرفض استخراج بطاقة شخصية له على أنّه ذكر، موضحاً أنّه يخضع لعمليات تحويل جنسي حتى يتمكن من استخراجها بالشكل الجديد.

وأكّد النجم المحبوب على دعمه لمن هم في حال ابنه أو ابنته، مشيراً إلى أنّه يشفق عليهم، لما يعانونه من المجتمع الذي لا يزال يستصعب تقبل هذه الأمور.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.