بالفيديو: قرد يركب درّاجة يحاول اختطاف طفل

صيحات | 4 أيار 2020 | 21:00

أن ترصد بشري يخطف آخر هذا مشهد يمكن أن تتوقعه في أي لحظة، ولكن القطع الذي إنتشر على منصات التواصل الاجتماعي أظهر حادثة غريبة من نوع آخر، بطلها قرد يستقل دراجة هوائية صغيرة. 

وفي  مقطع مرعب انتشر بسرعة ، شوهد قرد يحاول "خطف" طفل في وضح النهار. أظهر الفيديو الذي شاركه IFS Susanta Nanda ، القرد يركب دراجة يقترب من مجموعة من الأطفال الذين يلعبون. بمجرد أن يقترب من الأطفال ، يقفز من دراجته ويقفز على طفل. من تم يسحب الطفل بقميصه لمسافة 30 قدمًا قبل أن يركض الناس للتدخل. بمجرد أن رأى الناس يقتربون ، تراجع القرد عن محاولته  وتمكن الطفل المرتبك من هرب في أحد شوارع مومباي الهندية.

ولقي الفيديو روجاً على تويتر وتعليقات منها التي عرضت تجربتها مع القردة في الهند حيث قال أحدهم:" التقط قرد أختي البالغة من العمر 6 سنوات في المدرسة في وضح النهار ، وصعد إلى سطح الطابق الرابع وبقي هناك لأكثر من 3 ساعات. بعد عقدين من الزمان ، قذفت قردًا وبقي يطاردني لمدة 6 أشهر ، حتى أنه طاردني عبر المسبح. أنا ببساطة أتجنبهم.".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.