لماذا ترفض ميغان ماركل تصوير قدميها؟!

حسام محمد | 5 أيار 2020 | 18:00

كشفت إحدى المصورات التي كانت تعمل مع ميغان ماركل قبل أن تلتقي بزوجها الأمير هاري، عن بعض الجوانب الخفية في شخصية الأخيرة، والتي أغربها أنّها كانت ترفض أن تظهر قدميها في صورها، وفيديواتها.

وأوضحت المصورة التي رفضت أن يتم الكشف عن اسمها، أنّ المصورين كانوا يلقبون ماركل بالأميرة، على خلفية سلوكها الصعب في تعاملها معهم.

وبيّنت المصورة في تصريحاتها التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ ماركل كانت تصطحب معها مجموعة كبيرة من المرافقين إلى مواقع التصوير، فارضة العديد من القواعد الصارمة على المصورين والتي أغربها وأهمها، عدم تصوير أقدامها نهائياً.

وبحسب التقرير البريطاني، فإنّ صدفة حدثت عام 2018، كشفت عن سر ماركل عندما كان عمرها 38 عاماً، حيث أصبح الحديث عن أقدامها حينها، من أهم ما تطرقت له وسائل الإعلام.

وقامت ماركل عام 2018 بخلع حذائها خلال جولة ملكية في نيوزيلندا، ليتم الكشف عن بعض الندبات التي أرجعها البعض إلى إمكانية أن تكون ماركل قد تعرضت لعمل جراحي من أجل إزالة بعض الزوائد العظمية.

واعتبرت المصورة التي بقي اسمها سراً، أنّ ماركل تكره قدميها، لما تحتويه من ندبات، مشيرة إلى أنّ الحادثة الأخيرة كشفت عن السر الذي لم تكن تفهمه من قبل، بينما أصرت على أنّ ماركل كانت تتعامل مع المصورين بأسلوب صعب، قائلة: "عندما شاهدتها لأول مرة في موقع التصوير لم أكن أعرف من هي وقت بطولتها لمسلسل "Suits"، ورغم ذلك كانت تتصرف مع الجميع كنجمة مشهورة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.