يسرا تعلّق على عمليّة التحوّل الجنسيّ لإبنة هشام سليم

صيحات | 9 أيار 2020 | 20:00

أثارت قضية العبور الجنسي لنجل الممثل المصري القدير هشام سليم، الرأي العام العربي وخاصة أن المجتمعات العربية بمجملها لا تتقبّل هكذا حالات. تمتّع هشام سليم بالجرأة ولم يتخلَّ عن دور الأب الداعم والحاضن لأولاده، بل وقف إلى جانب ابنته نورا ودعمها في اختيار هويتها الجنسية، وهذا نادراً ما يُقدم عليه الأهل في أغلب الأحيان. 

 خلال مداخلة مع برنامج "Mbc trending"، عبر "سكايب"، قالت يسرا: "الحقيقة، فخورة بهشام وموقفه، وفخورة بنور لأنه جريء، وتحمّل 26 سنة حِمل من هذا النوع، وعرف يعدي منه ويكون سوي، نور سوي جداً، وهشام أب رائع جداً، وأنا بشوف أنه هشام وقف مع ابنه وقفة من كتر صعوبتها وجدعنته بقت حدوتة مختلفة، لدرجة إن الناس كمان تعاطفت معاه لأنها حست إن الحكاية مش في إيد حد غير الخالق، نور من أجدع الناس اللي هتقابلوها في حياتكم، وأبوه، وجوزي".

وكان النجم هشام سليم قد أعلن في لقاء مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عن تحول ابنته "نورا" لذكر، وأكد أنه يتقبله ويحترم ميوله ورغباته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.