مورينيو يعرقل عودة الدوري الإنكليزي!

حسام محمد | 14 أيار 2020 | 16:00

كشفت تقارير إعلامية رياضية أنّ رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، باتت تفكّر بتأجيل خطتها في استئناف مسابقة كرة القدم الإنكليزية الأهم، بعدما كانت الأحاديث تدور عن اقتراب موعد العودة إلى الملاعب.

وبيّنت أنّ التوجه الجديد للرابطة جاء إثر البلبلة التي أثارها جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام، بقيادته عدداً من المدربين المعترضين على عودة المسابقة في وقت قريب.

ووفقاً لصحيفة metro، فإنّ الرابطة اجتمعت بالمدربين بعدما اجتمعت بقادة الفرق الإنكليزية عبر الفيديو، حيث رفض مورينيو العودة إلى الملاعب في وقت قريب، مصرّاً على أن اللاعبين بحاجة لشهر على الأقل للاستعداد لهذه الانطلاقة.

وحصل مورينيو على تأييد كبير من عدد من زملائه المدربين من ضمنهم رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون، حيث أثار اعتراضه مخاوف البعض من احتمال ألّا يتمتع اللاعبون باللياقة البدنية اللازمة لاستكمال مشوارهم في الدوري الممتاز.

من جهة أخرى، وافق المدربون على خطة العودة التي كشفت الرابطة عن تفاصيلها، والتي وضعت بروتوكول السلامة في المقدمة، حيث لا يزال فيروس "كوفيد-19" في طور الانتشار الخارج عن السيطرة إلى حد ما، وهو السبب الذي توقفت من أجله أغلب المسابقات الرياضية العالمية هذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.