ماني: شعرت بالخطر على مستقبلي بسبب صلاح

جورج حداد | 14 أيار 2020 | 18:00

قال اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الانكليزي، إنه شعر بالخوف عندما علم أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح سينضم الى فريقه قادماً من نادي روما الإيطالي. وكان صلاح قد انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، في الوقت الذي كان فيه البرازيلي فيليب كوتينيو في أوج تألقه في آنفيلد.

وقال ماني إنه سأل مدربه الألماني كلوب عن مكانه في الفريق، وشدد مدرب دورتموند السابق أنه سيظهر بشكل بارز، لكنه أخفى التفاصيل الخاصة حول الرحيل المحتمل لفيليب كوتينيو.

ليغادر بعدها كوتينيو إلى برشلونة في كانون الثاني 2018، ليواصل كلوب الاعتماد على ماني أساسيًا، برفقة الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.


وقال ماني في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "قال لي كلوب إنه يثق بي، ومع مرور الوقت سوف ألعب إلى حد الإرهاق، ومع ذلك، أخبرته أنني أريد اللعب". وأضاف: "قال كلوب إنه كان عليه أن يدير فريقه، وكانت هناك أيضًا حقيقة أن كوتينيو كان على وشك المغادرة، لكنه لم يرغب في إخباري بذلك على الفور".

وساهم ماني مع ليفربول في تحقيق 3 بطولات، وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية. يذكر أن ماني وصلاح  حصدا لقب هداف البرميرليغ في الموسم الماضي بنفس عدد الأهداف مع لاعب أرسنال أوباميانج برصيد 22 هدفاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.