محمد رمضان يتبرع بمبلغ ضخم للأطقم الطبية في مصر

جورج حداد | 16 أيار 2020 | 22:00

لا يزال العالم أجمع تحت تأير فيروس كورونا "كوفيد 19" الذي ألقى بظلاله على العالم أجمع دون استثناء والذي أثر على كل القطاعات الحياتية وفي مختلف المجالات العملية والصحية والاقتصادية، الأمر الذي خلق أزمات عديدة في كل بلدان العالم. لكن في الجهة المقابلة قد خلق أيضاً حالة من التضامن الكبير في العالم بأسره كما قام عدد كبير من المشاهير في مختلف المجالات بتقديم مساعدات مالية لمساعدة الأطقم الطبية على الحد من انتشار هذا الوباء.

بدوره أعلن الفنان محمد رمضان عن تبرعه بمبلغ ضخم جداً وقدره 2 مليونd جنيه مصري لصالح صندوق تحيا مصر، كنوع من المساعدة لدعم الجهود التي تقدمها الأطقم الطبية في مواجهة الفيروس ودعماً للمتضررين من المرضى، وأتى هذا التبرع فور الإعلان عن أن العائدين من الخارج سيتكفل بهم صندوق تحيا مصر خلال فترة الحجر الصحى التي تصل لـ15 يوماً.

يذكر أن رمضان قد تبرع في وقت سابق بمبلغ 300 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 19 ألف دولار تقريباً من المستلزمات الطبية الخاصة بالأطقم الطبية من أقنعة وكمامات وقفازات، وذلك لدعم تأمينهم الكامل أثناء تعاملهم مع المرضى في الحجر الصحي. وقال رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية: "أقل واجب تجاه بلدي ودكاترة بلدي وأبطال هذه المرحلة، وشكراً لكل العاملين في القطاع الطبي على وقوفهم في الصفوف الأمامية لمواجهة ڤيروس كورونا المستجد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.