مسؤول رياضي قطري يطمح لرئاسة "فيفا"!

حسام محمد | 17 أيار 2020 | 10:00

في مقابلة عبر تقنية الفيديو مع إحدى القنوات الرياضية المحلية، قال الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الأندية ورئيس النادي الأهلي القطري، ضمن حديث عن إمكانية رحيله عن منصبه في الأهلي: "لا أعلم إن كنت سأترشح لرئاسة النادي أم لا في الانتخابات المقبلة".

من جهة أخرى بيّن الشيخ أحمد، أنّ عدم استمراره في منصبه لا يعني تخليه عن ناديه الذي يحتل المركز الخامس في جدول الدوري، قائلاً: "سأخدم النادي الأهلي سواء كنت رئيساً أو عضوا في مجلس الإدارة أو عضو جمعية عمومية في الأهلي، فهو بيتي".

وكشف الشيخ أحمد عن أنّه يمتلك طموحاً للوصول إلى أعلى مناصب عالم المستديرة بالقول: "طموحي الشخصي هو الوصول لأبعد مرحلة وهو الوصول لأكون رئيس فيفا".

وكان الدوري القطري قد توقف عند الجولة الـ 17 منذ 4 آذار، كما هو الحال بالنسبة لكأس الأمير الذي توقف في 14 آذار، بسبب جائحة كورونا".

ويشار إلى أن قطر ستكون أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم، في الفترة ما بين تشرين الثاني وكانون الأول عام 2022.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.