بالفيديو: نيكول كيدمان تتناول الحشرات بشهيّة

صيحات | 17 أيار 2020 | 20:00

لا شك أن انتشار وباء كورونا حول العالم حوّل أنظار الناس نحو نوعية الغذاء الصيني والعادات الغريبة، وخاصة بعدما عزا البعض انتشار الوباء بسبب تناول الخفافيش أو الحيوان الآكل للنمل "البنغول". ورغم هذا، أعادت النجمة الأميركية نيكول كيدمان نشر فيديو أثناء مقابلة أجرتها معها مجلة "Vanity Fair"، ضمن برنامج جديد حمل عنوان (مسرح المواهب السرّية)، حيث كشفت عن موهبة سرّية وهي أنها تتناول الحشرات من الديدان والصراصير والجراد المقلي.

وعبر صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك، سألت متابعيها عن رغبتهم بوجبات جديدة أثناء حجرهم المنزل، وأضافت: "أعرض لكم بعض المقترحات لتناولها كسناكس".


وأثار هذا الفيديو موجة من التعليقات، إذ قال أحدهم: "إذا دعتني نيكول كيدمان إلى عشاء حميم وكان كل شيء مثاليًا تمامًا، وكانت ترتدي ملابس رائعة، فسأشكرها كثيرًا... على الرغم من ذلك، سأغادر قبل أن أموت من الإصابة بالديدان". وتوجه بالتحية إلى البرغر والبطاطا والميلك-شايك

فيما اعتبرتها إحدى المتابعات أنها تمزح بالطبع، وقالت بأنه لا يمكنها أن تأكل هذه الحشرات لسببين،  الأول لأنها لا تؤذي ذبابة، ناهيك عن أكلها حيّة. أما السبب الثاني لا يمكنها تصوره، وأضافت: "ما زلت أشعر بالغثيان بمجرد التفكير في هذا الفيديو".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.