نيوكاسل يغري زيدان براتب خيالي!

جورج حداد | 18 أيار 2020 | 12:41

أصبح فريق نيوكاسل يونايتد حديث الاعلام العالمي والعربي وذلك بعد اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من امتلاك الفريق الانكليزي، كما تم ربط الكثير من الأسماء بالانضمام الى الماكبايس على غرار غاريث بيل، كوتينيو، أرتورو فيدال والكثير من النجوم.

كما كشف تقرير صحافي إسباني، يوم أمس عن رغبة نيوكاسل في إحداث مفاجأة كبرى في الدوري الانكليزي الممتاز من خلال التعاقد مع مدرب فريق ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان.

هذا ما ذكره موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، الذي قال إن الإدارة الجديدة لنيوكاسل تفكر في إسناد مهمة تدريب الفريق للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد المتوج بثلاث بطولات دوري أبطال مع الفريق الملكي. وتخطط إدارة نيوكاسل لمنح زيدان راتبًا يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في ريال مدريد نحو 25 مليون دولار، من أجل إقناعه بقيادة مشروع الماكبايس في السنوات المقبلة.

ولا يعتبر زيدان الوحيد على لائحة المرشحين لتدريب نيوكاسل، فهناك أيضًا ماكس أليغري وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق الذي يأتي على رأس اللائحة.

واقتربت ملكية نيوكاسل من الانتقال للأمير محمد بن سلمان، بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين مايك آشلي مالك النادي، على شرائه مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، كما ظهرت أخبار الفترة الماضية عن تواصل صندوق الاستثمار السعودي مع روما الايطالي ايضاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.