ابنة نجم مصري تصف والدها بأنه "مش بني آدم"

صيحات | 18 أيار 2020 | 14:30

وصفت ابنة النجم المصري أحمد زاهر، الفنانة الصاعدة ليلى زاهر والدها بأنه "مش بني آدم" إثر صدمتها الكبيرة بالدور الذي يؤديه في مسلسل "البرنس" بشخصية "فتحي" وكمية الشر التي يجسدها في هذا الدور. 

وقالت ليلى زاهر في حديث مصوّر: إن "والدها يعاني من أزمة تقمص كبيرة، حيث إنه لم يستطع الفصل بين شخصية فتحي وشخصيته الحقيقية، ويتعامل في البيت معهم منذ فترة طويلة بنفس أسلوبه بالمسلسل الأمر الذي كاد يصيبهم بالجنون". 

والفنانة الصغيرة بدأت مشوارها الفني وهي في عمر الخمس سنوات في فيلم "الكابتن هيما" إلى جانب القدير الراحل أحمد راتب والنجم تامر حسني ووالدها. وخلال مسيرتها ناهز عدد أعمالها الـ13 عملاً بين فيلم ومسلسل وكان آخرها اهذا العام مسلسل "الفتوة" والذي اعتبرته مرحلة جديدها في حياتها. وتدور احداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذة الأحياء الفتوات وعصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة. والعمل الفني بطولة ياسر جلال ورياض الخولي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.