جمال سليمان يتهم ممثل مصري بمحاربته في الدراما المصرية

حسام محمد | 18 أيار 2020 | 16:29

اتهم النجم السوري جمال سليمان، أحد نجوم الدراما المصرية، باعتراض مسيرته التي نجح فيها بالأدوار الصعيدية، بحجة أنّ الممثلين المصريين القادرين على تجسيد تلك الأدوار كثر.

وأوضح سليمان خلال استضافته في أحد برامج فضائية "القاهرة والناس"، أنّ الفنان المصري أحمد ماهر كان أكثر من هاجمه على تقديم الأدوار الصعيدية، بينما رجحت مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي، أن يكون سبب هذا الهجوم الحاد على سليمان، هو تخصص ماهر في تلك الأدوار بعدد من المسلسلات.

وبيّن سليمان أنّه ردّ على ذلك الهجوم سابقاً بالقول لماهر: "الشعب السوري قبِل أن يكون جمال عبد الناصر رئيسه أيام الوحدة مع مصر، وأنت لا تقبل ممثل سوري يعمل دوراً في مسلسل مصري".

من جهة أخرى أكّد النجم السوري، أنّ عدداً من الفنانين المصريين الكبار، وقفوا إلى جانبه، ودعموه في مواجهة ماهر، منهم عادل إمام ويحيى الفخراني ونور الشريف ومحمود عبد العزيز.

وتألق السوري جمال سليمان في تجسيد عدد من الأدوار الصعيدية الهامة، منها أدواره في مسلسلات "حدائق الشيطان" و"أفراح إبليس"، وغيرهما من الأعمال التي حظيت بمشاهدة واسعة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.