كلوب عدم تتويحنا بلقب الدوري أمر ظالم

جورج حداد | 19 أيار 2020 | 15:11

أكد مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، الألماني يورجغن كلوب، أن فريقه هو الأحق بالتتويج بلقب الدوري الأنكليزي الممتاز هذا الموسم، حتى لو ألغي الموسم. حيث يبتعد ليفربول عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة في الصدارة وكان من المتوقع أن يحصد لقب البرمييرليغ الغائب عن خزائنه منذ 30 عاماً، لكن تفشي فيروس كورونا حال دون ذلك.

تصريحات كلوب أتت خلال حديث له لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم جاء فيه: "كان هناك حديث عن رغبة الجماهير في إلغاء الموسم دون بطل، لذلك فكرت بأننا لعبنا 76% من الموسم وتريدون حذف كل ذلك؟". وأكمل الفيلسوف الألماني: "شخصيًا أرى أن هذا القرار لو تم سيكون غير عادل، بأن يُعتبر الموسم كأنه لم يكن، فنحن في المركز الأول بالمباريات التي لعبناها داخل وخارج ملعبنا، ونستحق أن نكون أبطالا".


وأضاف: "التعامل مع الأزمة هو أهم شيء، لكن هذا لا يعني أن بعض الأشياء ليس ذا أهمية على الإطلاق لمجرد أنها أقل أهمية". "أعتقد أن هناك أشياء في الحياة أسوأ من عدم تتويجنا بالبطولة، والكثير من الناس حولنا يُعانون من مشاكل كبيرة، ويموت الناس، في الوقت الحالي، بسبب فيروس لا نعلمه جميعًا".

يذكر أن هناك حالة كبيرة من التباعد بين أندية الدوري الأنكليزي الممتاز حيث ترغب بعضها بالعودة الى اللعب في حين ترفض العديد من الأندية عودة انطلاق المنافسات مجدداً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.