هالاند يتفق مع دورتموند على الرحيل وهذه وجهته المتوقعة

جورج حداد | 19 أيار 2020 | 16:00

على الرغم من تألقه الكبير مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، الّا أن أيام اللاعب النروجي ايرلينغ هالاند مع الفريق الألماني أصبحت معدودة. وذلك بعد ان ربطته عدة تقارير صحفية بالرحيل عن القلعة الصفراء. ويعتبر هالاند صاحب الــ19 عاماً، واحداً من الأهداف الأساسيىة لعمالقة أوروبا أهمها مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني الذي يعتبر النادي الأوفر حظاً لضمه.

هذا ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي قالت إن دورتموند لديه رغبة في استمرار هالاند بصفوفه حتى صيف 2022 على أقل تقدير، واتفق على ذلك بالفعل مع اللاعب ووكيله مينو رايولا.

الاّ أن الاتفاق يتضمن أيضا رحيل هالاند في حال تلقي النادي لعرض لا يقل عن 107 ملايين إسترليني أي ما يقارب 120 مليون أورو. وذلك لأن الفريق الألماني متأكد من أنه مرحلة فقط في مسيرة العملاق النروجي، ولا يعارض ذلك على الإطلاق، لذلك يسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منه.

ويسعى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لتكوين خط هجوم مدمر في سانتياغو برنابيو يضم هالاند وكيليان مبابي وإيدين هازارد، من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جوفنتوس.

في الوقت ذاته، يتمسك أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بإحضار هالاند إلى أولد ترافورد، بعدما كان قريبًا منه في كانون الثاني الماضي مستغلاً علاقته الجيدة به حيث سبق وأن كان لاعباً تحت قيادته الفنية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.