فرصة للطلاب المتخرجين هذا العام بالاحتفال من الفضاء!

حسام محمد | 19 أيار 2020 | 17:00

دعت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" وشركة "سبيس إكس" المتخصصة بالفضاء، جميع الطلاب حول العالم، الذين تخرجوا مؤخراً، أو من يمكن أن يتخرجوا هذا العام، إلى إرسال صورهم، للمشاركة باحتفال استثنائي من الفضاء.

وأوضحت في الدعوة التي نشرت على موقع شركة "سبيس أكس" الإلكتروني، أنّ هذه الفرصة تأتي كمحاولة تعويض عن حرمان المتخرجين هذا العام، من حفلة التخرج نتيجة لانتشار فيروس كورونا حول العالم، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وحظر التجمعات، حيث ستقوم الشركة بتشكيل فسيفساء للكرة الأرضية في محطة الفضاء الدولية، تتألف من صور هؤلاء الطلاب.

ووفقاً للتقرير فإنّ الصور التي سيتم طباعتها وتجهيزها على الأرض، ستنقل إلى المحطة الدولية، بواسطة مركبة الفضاء "Crew Dragon" الخاصة بشركة "سبيس إكس"، برفقة رائدي الفضاء بوب بكنكن ودوغلاس هيرلي.

وحددت الشركة موعد الأربعاء المقبل الواقع في 20 أيار كموعد نهائي لإرسال الصور، ليتم إرسالها لاحقاً إلى الفضاء، حيث يمكنكم إرسال صوركم من خلال الضغط على "الرابط" الذي سينقلكم إلى موقع الشركة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.