ابراهيموفيتش يخالف القانون ويتعرض لغرامة

جورج حداد | 22 أيار 2020 | 20:00

يعتبر اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش واحداً من أكثر اللاعبين شهرة في تاريخ كرة القدم، وذلك بفضل أهدافه المميزة وتصريحاته النارية التي يطلقها دائماً بالاضافة لتصرفاته المثيرة للجدل.

وكان أخرها قيادة سيارة بشكل مخالف خلال فترة تواجده في السويد/ والسبب وراء هذه المخالفة هو انتهاء تاريخ صلاحية تسجيل السيارة لدى هيئة المواصلات السويدية، والذي كان يقع يوم 30 آذار الماضي، وهو ما يترتب عليه غرامة بسيطة للغاية قدرها لا يتخطى الـ 110 إلى 190 أورو.

السيارة من نوع فيراري مونزا SP2، الفاخرة جداً، حيث لم تصنع فيراري أكثر من 499 نسخة من السوبركار الفاخرة، وهي تعتبر سيارة يصعب امتلاكها للغاية حتى من قبل الأثرياء بسبب حصريتها، ورغم عدم الإعلان عن السعر، إلا أن التقديرات تشير إلى أنه حوالي 2 مليوني أورو.

هذا وتتميز مونزا SP2 بغياب سقفها كلياً، وهي تتسع لشخصين فقط، بينما تخبئ محرك V12 جباراً ينتج 810 أحصنة، ما يجعلها واحدة من أقوى سيارات فيراري على الإطلاق. يذكر أن زلاتان قد عاد إلى إيطاليا الأسبوع الماضي وذلك بعد أن طلبت الأندية الإيطالية من نجومها العودة إلى البلاد للاستعداد للبدء بالتدريبات الجماعيىة تمهيداً لعودة عجلة الدوري الإيطالي للحركة من جديد وذلك بعد التوقف لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد covid 19.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.