إعلان أسماء 3 مسلسلات مصرية لرمضان المقبل

محمد السعيد | 25 أيار 2020 | 13:30

كشفت الشركة المتّحدة للخدمات الإعلامية عن ثلاثة مسلسلات جديدة  من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل. وأعلنت الشركة أمس الأحد أن هناك جزءاً ثانياً من مسلسل "الاختيار" الذي عُرض في رمضان المنتهي بطولة أمير كرارة وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، والذي تناول قصة الوفاء والخيانة التي تجسدت في البطل أحمد منسي، الذي قدم روحه فداء للوطن، وقاد ملحمة البرث في سيناء، في مقابل الخائن هشام عشماوي الذي انضم إلى كتيبة الأعداء، والتكفيريين، فكان مصيره الإعدام.

ولم يعلن عن القصة التي سيتناوها الجزء الثاني من "الاختيار" حتى الآن.  كانت الشركة المتحدة قد أعلنت أن هناك مسلسلين سيعرضان في رمضان المقبل ويتناولان قصصاً مخابراتية وعسكرية.

المسلسل الأول هو "هجمة مرتدة" عن قصة واقعية من ملفات المخابرات المصرية، ومن بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، مايان السيد، ومن تأليف باهر دويدار مؤلف مسلسل "الاختيار"، وإخراج أحمد علاء الديب.

أما المسلسل الثاني فهو "القاهرة كابول"، الذي يدور حول المؤامرات والأعمال الإرهابية التي تستهدف مصر والدول العربية، ودور إرهابي، وشرطي، وإعلامي في هذا الصراع.

و"القاهرة كابول"، من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، سارة نخلة، شيرين، أحمد رزق، وحسني شتا، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.