العدد 8: كورونا يتمدد بين الإعلاميّين المصريّين

أشرف سلام | 2 حزيران 2020 | 12:48

بعد إصابة عدد من الإعلاميين المصريين خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أعلنت أمس المذيعة دينا حويدق مُقدمة برنامج "إتس تايم شو" عبر قناة cbc إصابتها بكورونا.

وخضعت دينا لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي جاءت نتيجتها إيجابية لتخضع بعد ذلك لبروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية.

دينا حويدق.

كما أصيب كريم رمزي مُقدم برنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت"، بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد المصابين من الوسط الإعلامي المصري على مدار الأيام الثلاثة الماضية إلى 8.

كريم رمزي.

وسبق دينا ورمزي إصابة 6 إعلاميّين مصريّين هم، الإذاعية مآثر المرصفي الرئيس السابق لـ"راديو مصر"، وكذلك الإعلامية ريهام السهلي مقدمة البرامج "إكسترا نيوز"، والتي نُقِلت إلى أحد مستشفيات العزل الصحي بالقاهرة لتلقّي العلاج اللازم.

مآثر.

ريهام.


كما أصيبت آية عبدالرحمن المذيعة بقناة "إكسترا نيوز"، والإعلامية إلهام النمر بالتلفزيون المصري والتي تخضع للعلاج من منزلها بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا.

آية.


إلهام.


ودخل الإعلامي عمرو صلاح الإذاعي بمحطة "نغم إف إم" المستشفى بعد اكتشاف إصابته، كما تأكدت إصابة المذيعة داليا أبو عمر مُقدمة البرامج بإذاعة "drn" بفيروس كورونا المستجد.

عمرو.

داليا


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.