ماتيوس مهاجماً الأرجنتينيين: ألمانيا مستعدة لمنح ميسي الجنسية!

حسام محمد | 26 حزيران 2020 | 22:00

على الرغم من إنجازات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الكبيرة في عالم المستديرة، إلّا أنّه لم يتمكن من قيادة منتخب بلاده إلى ما يتمناه الأرجنتينيون، الأمر الذي جعله عرضة للانتقادات في أكثر من موقف وبرهة زمنية.

وفشل ميسي برفقة منتخب بلاده فشلاً ذريعاً عبر مسيرته الكروية، إذ لم يحقق له أي لقب دولي، على الرغم من وصوله إلى النهائي 4 مرات، والتي جميعها انتهت بالفشل، الأمر الذي وضعه في خانة المنتَقدين، إذ لم تشفع له الـ 34 بطولة التي حققها مع نادي برشلونة الإسباني.

ورغم حصول ميسي على 6 كرات ذهبية، إلا أن المقارنات لا تزال مستمرة بينه وبين مواطنه مارادونا، الذي لم يحقق إنجازات ميسي على صعيد الأندية إلّا أنّه قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 1986.

وفي هذا هاجم نجم الكرة الألمانية السابق، لوثر ماتيوس، المنقدين الأرجنتينيين، معلناً عن أنّ بلاده مستعدة لمنح ليونيل ميسي، الجنسية الألمانية في حال عدم نيله للتقدير في بلاده كما ينبغي.

وقال ماتيوس مازحاً في تصريحات صحافية تناقلتها وسائل الإعلام العالمية: "أمر لا يمكن تصديقه، إن كان لا يعجبكم ميسي، ألمانيا جاهزة لمنحه جواز السفر والجنسية، سنستقبله بأذرع مفتوحة ليلعب لنا".

وبيّن ماتيوس أنه لا يمكنه فهم المناقشات والمقارنات بين اللاعبين، إلا أن الأرجنتين محظوظة بامتلاك كلا اللاعبين (ميسي ومارادونا) بغض النظر عن الأفضل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.