مدافع مصري سابق: أنا أكثر مهارة من فان دايك!

حسام محمد | 28 حزيران 2020 | 18:00

فاجأ المدافع الدولي المصري السابق إبراهيم سعيد، الجماهير المصرية والعربية، بادعائه أنّه أفضل من اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع ليفربول، وبفارق شاسع، وذلك عبر لقاء تلفزيوني على إحدى الشاشات المصرية، الأمر الذي قوبل بالسخرية من محبي عالم المستديرة.

وفقاً للتقارير الرياضية العالمية، فإنّ فان دايك لاعب ليفربول الإنكليزي، يعتبر من بين أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم بالنظر إلى مواصفاته الفنية والجسدية، الأمر الذي جعل المقارنة بينه وبين سعيد، محض هراء.

وأوضح سعيد أنّه يعتبر نفسه أمهر من فان دايك، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، بعكس الهولندي، الذي لم يظهر سوى مدافع خلال مسيرته الكروية.

وبيّن سعيد أنّه ذو إمكانيات رائعة تؤهله لللعب في كافة مراكز الدفاع، ناهيك عن خط الوسط أو الارتكاز، وهو ما يجعله أفضل من فان دايك، وفقاً لوجهة نظره.

وقال سعيد: "أنا أتحدث بجدية عن هذا الأمر، ولا أمزح أبداً.. هناك فرق شاسع بيننا في كل شيء، خاصة أنه فان دايك يفقد تركيزه عندما يفقد الكرة".

وعلى الرغم من أنّ سعيد اعتبر نفسه أفضل من فان دايك، إلا أنه أشاد بالمدافع الهولندي، مؤكداً أنه لاعب جيد، رغم ارتكابه أخطاء مثل جميع المدافعين في العالم، وفقا لتعبيره.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.