احتفالات اللقب تشعل حريقاً في أقدم مباني ليفربول!

حسام محمد | 28 حزيران 2020 | 18:00

ملأت جماهير نادي ليفربول الإنكليزي، شوارع البلاد، للاحتفال بحسم فريقها لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم، وذلك بعد غياب عن اللقب لمدة 30 عاماً.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية، فيدوات لجماهير الفريق الأحمر التي كانت تتجول في شوارع مدينة ليفربول الإنكليزية، وتردد الهتافات الخاصة بتشجيع فريقهم، وسط استعمال كثيف للألعاب النارية.

وقام عدد من المحتفلين الذين تواجدوا أمام مبنى مجلس مدينة ليفربول، بقذف الألعاب النارية نحو المبنى الذي يعد من أقدم المباني هناك، ما تسبب في نشوب حريق في إحدى شرفاته.

ووفقاً للتقارير المحلية فإنّ قوات الإطفاء البريطانية تحركت على الفور باتجاه المبنى، ونجحت في السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.

وتوجهت الشرطة بنداءات للجماهير المحتفلة، مطالبة من خلالها بإنهاء التجمعات خاصة حول المبنى وملعب أنفيلد، حتى لا تحدث مشاكل خلال الاحتفالات.

كما ناشدت السلطات الجماهير بالعودة إلى منازلهم خوفاً من تفشي فيروس كورونا بينهم بسبب عدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.