صيف دبي ينتصر على كورونا... وينطلق بفاعلياته

صيحات | 30 حزيران 2020 | 15:00

نجحت الإمارات العربية المتحدة بتصدر لائحة الدول التي أبدت جديتها وفاعليتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد الذي عطل حركة كوكب الأرض على كل الأصعدة، وفي مقدمتها قطاع السياحة والسفر. ولم تشأ إمارة دبي أن يكون صيفها مختلفاً عما سبق، حيث أعلن منظمو معرض "مفاجآت صيف دبي 2020" عن الاستعداد لإطلاق الدورة الثالثة والعشرين لمفاجآت صيف دبي في 9 تموز ولغاية 29 من آب المقبل.

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يوم أمس الاثنين عن سلسلة حملات للمهرجانات المثيرة بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق وعيد الأضحى والعودة الى المدرسة. وكشف القيمون على المعرض عن إعلانات تشويقية والأحداث الترويجية القائمة على الترفيه والخبرات والمبادرات الرقمية للموسم. وقال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: "نتطلع هذا العام، أكثر من أي وقت مضى، إلى الترحيب بعودة سكان المدينة وزوارها إلى دبي في الصيف، مع ضمان الحفاظ على صحتهم ووضع سلامتهم على رأس أولوياتنا من خلال تدابير السلامة الإضافية. 

وأضاف "ستكون دبي مرة أخرى هي المكان المناسب لهذا الموسم الصيفي، ونتطلع إلى إصدار ناجح. ومع ازدهار المدينة، سندعم الأحداث والعروض الترويجية الشعبية على مدار سبعة أسابيع مليئة بالإثارة، ونرحب بالعناصر الجديدة التي ستسمح للمتسوقين في كل مكان بالمشاركة في الاحتفالات".

ولفت إلى أن مفاجآت صيف دبي كانت على مدار 23 عاما مثالا على القدرة على التطور والتكيف مع مختلف الظروف، وهي الخبرة التي سيتم توظيفها هذا العام لتقديم موسم لا يقل عن سابقيه.

وتابع: ستستعرض دبي أفضل ما لديها من عروض متاجر التجزئة ووجهات التسلية والترفيه، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الافتراضية المسلية لضمان تجارب متميزة ترضي الجميع طوال فصل الصيف .




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.