بنزيما بعترف بقضية الشريط الإباحي

3 تموز 2020 | 19:00

بعد أن أثار جدلاً داخل الملعب ، بات اليوم اللاعب الفرنسي و هداف ريال مدريد كريمن بنزيما مثيراً للجدل خارج الملعب بعد تورطه بقضية ابتزاز ضد صديقه في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا .

و في حال اعتبار بنزيما مذنباً ، قد يتّجه القاضي الى الحكم على الفرنسي كريم بنزيما بالسجن لمدة 5 سنوات في سجون فرنسا .

أكد سيلفان كورمييه، محامى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد أنه موكله ذهب للمحكمة الفرنسية فى باريس "طوعيا" ولم يتم القبض عليه بعدما علم بورد اسمه ضمن قضية ابتزاز زميله فى منتخب الديوك ماتيو فالبوينا .

أصدرت الشرطة الفرنسية قراراً بالإبقاء على مهاجم ريال مدريد لمدة 48 ساعة لاستكمال التحقيقات معه لمعرفة ما أذا كان مسار مكالمته الهاتفية بهدف النصيحة أم غير ذلك وابتزاز فالبوينا بالفيديو الإباحى .

واقعة اليوم التى طالت المهاجم الفرنسى أصبحت ترتبط بشكل وثيق مع أزمة اللاعب جابريال سيسيه الذى تم القبض عليه منذ أيام بعد توجيه نفس الاتهام إليه بابتزاز "فالبوينا" من خلال الفيديو الإباحى .


و في هذه القضية ، يعتبر كريم بنزيما أكبر المتضررين بعد أن اصبحت هذه القضية محطّ أنظار روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ، فهل تؤثر هذه القضية على مسيرة كريم بنزيما الرياضية مع ريال مدريد ؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.