بعد وفاتها... فيلم جديد لرجاء الجداوي سيعرض قريباً!

حسام محمد | 8 تموز 2020 | 15:58

في حديث لها عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قالت الفنانة المصرية ليلى عز العرب عبر برنامج تلفزيوني من تقديمها: "رجاء الجداوي كانت نجمة وأيقونة كإنسانة وفنانة، حزن لرحيلها كل من عرفها في كل مكان، وتركت فراغاً كبيراً عند جمهورها الذي أمتعته بفنها، وهي التي بنت نفسها من الصفر".

وأضافت: "رغم أن أمها الروحية، الفنانة تحية كاريوكا، وهي خالتها، وقفت ضدها في البداية، إلا أنها استمرت وقدمت 400 عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، وكان آخرها مسلسل "لعبة النسيان" في رمضان الماضي".

وكشفت عز العرب في برنامجها الذي عرض أمس الثلاثاء، عن أنّ جماهير الفنانة الراحلة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، سيكونون على موعد مع فيلم جديد لها، من المنتظر أن يعرض قريباً، موضحة أنّ الفيلم الذي سيعرض للفنانة التي رحلت قبل أيام، والذي يحمل اسم "توأم روحي" من بطولة كل من الفنان حسن الرداد، والفنانة أمينة خليل، وتأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي بعد معاناة مع الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاماً، حيث كانت قد قضت 43 يوماً داخل مستشفى العزل، قبل أن تعاني من فشل في الرئة، الأمر الذي أدى إلى وفاتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.