"الرجل الأخضر" ظهر في مصر

عبدالمنعم فهمي | 16 تموز 2020 | 16:30

هل تتذكرون مسلسل الرجل الأخضر الذي كان يذاع في نهاية السبعينيات، واستمر حتى بداية الثمانينيات 1978-1982؟ هذا الرجل الأخضر ظهر أمس الأربعاء في مصر، وتحديداً في مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، حيث حاول أحد الأشخاص -تبين بعدها أنه مزارع، ويعاني اضطرابات نفسية- اقتحام المدينة التي تُوجد فيها وحدة التحكم الرئيسية للقمر الاصطناعي المصري "نايل سات 1 و2"، وفيها العديد من استوديوات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي وفروع للمحطات التلفزيونية والإذاعية المصرية والعربية والأجنبية.

الرجل الأخضر المصري

الرجل الذي حاول اقتحام المدينة دهن جسده باللون الأخضر، وخلع ملابسه العلوية على طريقة المسلسل الشهير، وحاول اقتحام المدينة حاملاً سلاحاً أبيض، وأصاب اثنين من أفراد الأمن قبل قتله، دون معرفة الدافع وراء محاولته دخول المدينة.

ولأن الرجل الذي حاول اقتحام المدينة عُرف إعلامياً بـ"الرجل الأخضر"،  فقد أعاد إلى الذاكرة المسلسل الذي اكتسب شهرة كبيرة، حيث دارت أحداثه في إطار خيال علمي، بدأت بتعرض زوجة العالم (ديفيد بانر) لحادث انقلاب سيارة، ولم يستطع إنقاذها، فدرس الظواهر الجسمانية الخارقة التي تظهر لدى الناس عندما يتم وضعهم تحت ضغط، فيكتشف نوعاً من الأشعة يختبرها على نفسه جعلت جسمه يتضخم كلما شعر بالغضب كما يتحول لونه إلى اللون الأخضر، وينتقم ممن يغضبه.

قام ببطولة المسلسل لو فيريغنو (Lou Ferrigno) واسمه بالكامل لويس يودي فيريغنو، مولود في 1 تشرين الثاني1951 في بروكلين، نيويورك) وهو ممثل أميركي ولاعب كمال أجسام معروف دولياً.

بطل المسلسل.

لعب أولاً في الاتحاد الكندي لكرة القدم قبل أن يكتشفه المنتج التلفزيوني الأميركي كينيث جونسون ويسند إليه الدور الرئيسي في السلسلة التلفزيونية الرجل الأخضر الخارق (The Incredible Hulk)

بوستر المسلسل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.