هذه الدولة تستضيف مباريات تتمّة دوري أبطال آسيا 2020

حسام محمد | 16 تموز 2020 | 14:57

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أخيراً، عن اسم الدولة التي ستستضيف ما تبقى من مباريات دوري أبطال آسيا، الذي توقّف منذ شهر آذار، مع بدء انتشار فيروس "كوفيد19" حول العالم.

وأعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً، عبر موقعه الإلكتروني، أنّ قطر هي التي ستستضيف باقي مباريات دوري أبطال آسيا بنظام التجمع لمنطقة غرب القارة.

وبيّن الاتحاد في بيان له، أنّ قطر ستستضيف تتمة دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، وذلك ضمن الفترة من 14 أيلول وحتى 3 تشرين الأول من هذا العام.

وستقام جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي حسب النظام الأصلي، في حين ستكون مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة فقط.

ويلتقي الهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي مرتين متتاليتين يومي 14 و17 أيلول، بالجولتين الثالثة والرابعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويواجه الهلال السعودي شهر خودرو، في الجولة الخامسة يوم 20 أيلول، ويختتم دور المجموعات بمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي يوم 23 أيلول.

ويلعب النصر السعودي مباراتين أمام سباهان الإيراني يومي 15 و18 أيلول، والسد القطري يوم 21، ثم العين الإماراتي بالجولة السادسة يوم 26 من الشهر ذاته.

أيضاً، يواجه الأهلي السعودي الشرطة العراقي بالجولتين الثالثة والرابعة يومي 14 و17 بالترتيب، والوحدة الإماراتي بالجولة الخامسة يوم 20، وأخيراً الاستقلال الإيراني يوم 23 أيلول بالجولة السادسة.

كما يلعب التعاون السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني بالجولتين الثالثة والرابعة يومي 15 و18 أيلول، ثم الشارقة الإماراتي يوم 21، والدحيل القطري بالجولة الأخيرة يوم 24 من الشهر التاسع من هذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.