ممثل من أصول مصرية مرشح لجائزة أفضل ممثل في مهرجان "إيمي"!

حسام محمد | 29 تموز 2020 | 16:30

كشف القائمون على مهرجان "إيمي" الأميركي، عن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه هذا العام 2020، والتي شملت الممثل الأميركي ذا الأصول المصرية رامي يوسف.

وبحسب شبكة CNN فإنّه تم ترشيح رامي يوسف للمنافسة على جائزة أفضل ممثل لهذا العام، عن دوره في مسلسله الكوميدي الذي يعرض عبر شبكة Hulu الأميركية، والذي يجسد فيه شخصية مسلم أميركي يحمل اسمه رامي.

وبحسب التقارير فقد شملت القائمة المُرشحة لجائزة أفضل ممثل بجوائز إيمي لعام 2020 كل من دون شيدل عن دوره في مسلسل الاثنين الأسود، وتيد دانسون عن دوره فيThe Good Place، ومايكل دوجلاس عن دوره في The Kominsky Method، ويوجين ليفي عن دوره في Schitt’s Creek. ووُلد رامي يوسف في الولايات المتحدة الأميركية لأبوين مصريين في 26 آذار 1991، بينما بدأ مشواره الفني عام 2009 كأحد مواهب شبكة Nickelodeon، التي قدم من خلالها عدة مسلسلات موجهة للأطفال، ثم شارك في بعض الفعاليات الكوميدية قبل أن يبدأ العمل على مسلسله رامي Ramy الذي قام بكتابته وآداء بطولته لصالح قناة Hulu.

وكان رامي يوسف قد ظهر إلى جانب مواطنه ذو الأصول المصرية أيضاً رامي مالك الحائز على جائزة الأوسكار العام الماضي، ضمن أحداث مسلسل Mr. Robot، كما أطلّ من خلال حدث كوميدي تم تنظيمه من أجله خصيصاً في حزيران عام 2019 بعنوان Ramy Youssef: Feelings.

وكان رامي قد حصل على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2020، عن نفس الدور، في المسلسل الذي يتناول حياة أصحاب الأصول العربية في الولايات المتحدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.