بالصور- حذاء مرصع بالألماس لكريستيانو رونالدو

15 تموز 2017 | 00:09

صمم أحد مشجعي الدوري الإنكليزي ويدعى دانيال توكونيو حذاء مرصعا بالألماس ويحمل شعار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كعربون شكر على انجازاته الكروية في صفوف نادييّ مانشستر يونايتد وريال مدريد والمنتخب البرتغالي.



وبحسب صحيفة "ذا صن" الانكليزية فإن المعجب الانكليزي قدم هديته هذه لمهاجم النادي الملكي آملا أن ينتقل الى الـ Premiere league فيما لو ترك ناديه الإسباني.


الهدية الباهظة الثمن ضمها نجم الميرنجي الى متحفه الخاص في مسقط رأسه مدينة ماديرا البرتغالية إلى جانب جميع الجوائز والكرات الذهبية التي حصل عليها خلال مسيرته الرياضية .

وكانت شركة نايكي للملابس والتجهيزات الرياضية قد ارسلت هدية غير مسبوقة إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نجاحه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للسنة الثانية على التوالي.

والهدية هي عبارة عن حذاء خاص بكريستيانو رونالدو ميركوريال سي آر 7 من الذهب النادر كما تم اضافة قطع من الالماس يدوياً على شعار الحذاء. CR7.


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.