رونالدو... ينعش صالونات الحلاقة بمصر

17 تموز 2017 | 10:51

يحرص قطاع كبير من الشباب في مصر على تقليد نجوم الكرة المشهورين، وتحديداً العالميين منهم، ولعل أهمهم هو البرتغالي #كريستيانو_رونالدو.

الشباب المصري يرى أن رونالدو يمتاز عن غيره من اللاعبين العالميين، بأنه يمتلك وجهاً أقرب إلى الشكل الشرقي، وملامحه تقترب كثيراً من العديد من الشباب في الوطن العربي، لذا فإن كل "قصاته" تعتبر موضة ينتظرها الشباب والعاملون في صالونات الحلاقة.

الحلاقون، ومنهم من لا يتابعون كرة القدم، يحرصون على مشاهدة رونالدو خلال المباريات من أجل "حفظ" طريقة "القصة" لتطبيقها عملياً عندما يطلب شاب ذلك، وهم يعلمون أنه مع ظهور النجم البرتغالي بـ"لوك مختلف" فإنه بعد المباريات مباشرة، يطلب الشباب تنفيذ ما ظهر عليه كريستيانو.

أطرف ما في الأمر أن أصحاب صالونات الحلاقة ينتظرون ترشيحات أفضل لاعب في العالم، حيث بالتأكيد يطل رونالدو بمظهر مختلف و"قصة" تكون سبباً في حضور العديد من الزبائن من أجل تقليدها، خصوصاً أن الكاميرات تكون مسلطة على النجم الكبير، فيتابعها الشباب وأصحاب محال الحلاقة من قرب، حتى إن بعضهم يسجل لقطات عدة، حتى تعرض في شاشات مخصوصة لدى محال الحلاقة.

أسعار قصات رونالدو تراوح بين 100 و150 جنيهاً، وهي المتداولة في بعض المناطق الشعبية التي تهتم بقصات النجوم. في حين أن هناك من لديه استعداد لدفع أكثر من ذلك ما دام سيظهر بشكل مختلف، في المناطق الراقية.



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.