تفاعل إماراتي واسع بذكرى ميلاد الشيخ محمد بن راشد... "جعل من دبي لؤلؤة"

17 تموز 2017 | 12:25

يحتفل الإماراتيون اليوم بذكرى ميلاد حاكم #دبي الشيخ #محمد_بن_راشد آل مكتوم، فتفاعل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المناسبة، وتصدّر "هاشتاغ" #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير ترند الإمارات في موقع "تويتر". 

وعبّر الاماراتيون عن حبّهم للشيخ محمد، فقال أحد المغردين: "إنّ كلمات الشكر لا توفي سموه قدره، خصوصاً أنه حوّل مدينة دبي برؤيته الثاقبة إلى نبراس عالمي فأضحت حلماً يراود كثيرين للسفر إليها والإقامة فيها". 

وتداول مغردون تغريدة تحمل صورة الشيخ محمد مرفقة بمقولة «في مثل هذا اليوم ولد أحد العظماء في التاريخ الحديث، الذي أثبت للكلّ أن الإرادة تقهر المستحيل»، وعبّروا عن حبّهم لـ"القائد الاستثنائي الذي قدم الكثير لهذا الوطن وما زال يعطيه من جهد وفكره بسخاء"، مشيرين إلى أنّ "التغريدات عاجزة أن تنقل حب أفراد شعبه له". 

بينما رأى آخرون أنّ  الشيخ محمد بن راشد "مصدر إلهام لشعب #الإمارات، فقال مغرّد: "كل عام وأنت قائد حقيقي نتعلم منه الكثير والكثير.. عسى عمرك طويل"، وكتب آخر: "في مثل ها اليوم ولد أيقونة التطوير الذي جعل من دبي لؤلؤة الشرق الأوسط.. عسى تبطي سنينك يا بو راشد". 


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.