ترامب يغنّي ديسباسيتو وأحفاده يرقصون (فيديو)

21 تموز 2017 | 18:00

استطاع المغني لويس فونسي من بورتوريكو ومغني الراب دادي يانكي، أن يتصدرا قوائم سباقات الأغاني على مستوى العالم، بفضل ما حققته أغنيتهما الجديدة "ديسباسيتو". وحققت الأغنية أرقاماً قياسية في 35 دولة حول العالم، وتجاوز عدد مشاهديها 4.5 مليارات مشاهدة على منصّات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، حسبما أعلنت شركة "يونيفرسال ميوزيك". 

واليوم، انتشر مقطع فيديو طريف للرئيس الأميركي دونالد ترامب تم إتقانه بحرفية عالية، واستعان من قام بتوليف الفيديو بمقتطفات اختيرت بإتقان من خطابات الرئيس الأميركي ليؤدي الأغنية بمخارج الحروف الصحيحة فظهر ترامب وكأنه يؤديها شخصياً.


وأبدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالفيدو المنشور الذي يلائم إيقاع الأغنية مع شخصية الرئيس الأميركي النشيطة والعفوية.


وسبق هذا الفيديو فيديو آخر نشرته ابنته إيفانكا عبر حسابها على إنستاغرام، يظهر فيه أحفاد ترامب وهم يرقصون على أنغام الأغنية الشهيرة.


يشار إلى أن الفنان المغربي زكرياء الشاوش، المعروف باسم Maestro Ziiko، هو أول من نشر مقطع الفيديو الخاص بترامب على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.