5 نساء غنّى لهن وائل كفوري في ألبومه الجديد

27 تموز 2017 | 14:58

9 أغنيات جديدة أصدرها النجم وائل كفوري في ألبومه الجديد. W كانت كفيلة في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، نظراً إلى الخط الذي اعتمده الفنان اللبناني في عمله المرتقب، والذي حمل طابعاً حزيناً وكئيباً. هذا ما دفع البعض الى التساؤل عن حقيقة الحالة العاطفية التي يعيشها كفوري، فيما عمد آخرون الى مقارنته بالفنان المصري هاني شاكر. ويبدو ان الأغاني في كليتها توجهت الى المرأة السلبية الصفات التي لم تقدّر الحبّ. في هذا الإطار، اليكم 5 نساء غنّى لهن وائل كفوري في ألبومه الجديد:

الغادرة


تلميذة رسبت في صفّ الوفاء. ورغم أنها حظيت بأفضل أستاذ خصوصي درّسها معاني الحب الا أنها "متل قلّتها" لم تفلح في الامتحان. الدراسات حول نسب الناجحين والناجحات في هذه المدرسة لا تزال مجهولة حتى اليوم، ويبدو ان نسبة المسجلين فيها أصلاً شبه معدومة. الجميع يتّجه نحو تخصص الـBusiness والـfinance.

المتأخرة


فجأة قرّرت العودة، من دون أن تدفع دين غيابها. خالته خاتم في إصبعها، في وقت ألبس هو الخاتم لغريمتها. يوم أخذ منها "حلي بعينها". نصيحة جماعية، تعلموا من تجربة هذه المرأة ولا تعودوا الى احبائكم بعد تماثلهم للشفاء الذي كلّف أكثر من حبّة panadole.

 العصية على النسيان


على عكس الأولى، ان هذه المرأة عجز الطب أمامها، ولا يستطيع العاشق ان ينساها. ولا ينفع معها، سوى العلاج الدائم.

المتخاذلة


لم تكلّف نفسها عناء التضحية لأجل العلاقة. تخلّت عنه عند المفترق الأول. بالعامية يقال إنها "تركتو عند أول كوع".

المترددة


 لا تعي ماذا تريد. يوماً ما قد تعود، ولكنها ليست واثقة. "بترجع؟ ما بترجع؟ بترجع؟ ما بترجع؟".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.