كلوديا شيفر ومنزلها المسكون: جميع الأشباح محبوبة!

2 آب 2017 | 16:00

أتاحت عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر الفرصة لمجلة "Architectural Digest" بالقيام بجولة داخل منزلها المسكون في تdودور بـ #انكلترا، مشدّدة على أنّ "جيرانها الأشباح ودودة للغاية"، وفق ما نقل موقع "فوكس نيوز". 

وقالت للمجلة في عددها الذي سيصدر في أيلول المقبل، بأنّ "جميع الأشباح في منزلي محبوبة"، مضيفة: "لا يجدر لأحد أن يشعر بالخوف".

شيفر التي أقرت بأنها تستمتع برفقة هذه الأشباح، فسّرت أنّها عندما رأت المنزل للمرة الأولى مع زوجها المخرج السينمائي ماثيو فون، حسما أمرهما من دون أي تفكير بأنّ هذا المنزل هو منزلهما. وقالت: "طرقنا بابه، واجتمعنا بأصحاب المنزل الذين لم يكونوا على دراية بمن نكون في الحقيقة وماذا كنّا نفعل، فأبلاغناهم بأننا "أحببنا هذا المكان".

لم يتزوج الثنائي فحسب بعدما ابتاعا المنزل، بل لا يزالان يستقران فيه مع أولادهما كاسبر (14 عاماً) وكلمنتين (12 عاماً) وكوزيما (7 سنوات)، بالإضافة إلى الكلاب والهررة والخراف والخنازير وحتى الزلاحف التي تحظى جميعها بمعاملة خاصة في المنزل.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.