ناشطون سعوديون يطالبون بمحاسبة اللاعب المصري كهربا

5 آب 2017 | 17:27

شهدت نهاية مباراة نادي الاتحاد السعودي أمام نادي الاتفاق هرجاً ومرجاً ومناوشات لامست الاشتباك بالأيدي، كان بطلها اللاعب المصري في الاتحاد محمود كهربا. ولاحظ الجمهور ،الذي كان يتابع المباراة في الملعب ومن وراء الشاشات، دخول كهربا في مشادّة مع لاعب الاتفاق فهد الأنصاري، إلّا أن الموقف تطوّر ليشتبك المحترف المصري مع إداريّ الفريق المنافس ما دفع برجال الأمن وإداريي الناديين إلى التدخّل فوراً لإنهاء الأزمة.


وتعليقاً على الحادث، اشار ناشطون على التواصل الاجتماعي إلى أنّ اللاعب المصري كهربا اعتدى على رجال الأمن في نهاية المباراة، وأطلق روّاد التواصل الاجتماعي هاشتاغ #كهربا_يعتدي_على_رجل_أمن وآخر تحت عنوان #كهربا_يضرب_عسكري.


وطالب الناشطون محاسبة اللاعب المصري على ما بدر منه من تصرف، ورأوا أنه لا ينمّ عن روح رياضية مطلقاً. وقد استطاع هاشتاغ #كهربا_يعتدي_على_رجل_أمن أن يتصدّر قائمة المتداوَلات على "تويتر".





أما كهربا فحاول تدارك الموضوع عبر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" شكر فيها رجال الأمن.

وكان فريق الاتحاد قد خسر المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق ضمن منافسات دورة تبوك الودّية بثلاثية نظيفة أمس الجمعة، في إطار استعداداته لانطلاق أولى مبارياته بدوري عبداللطيف جميل الخميس المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.