على خطى "فايسبوك"... "إنستغرام" تطلق خدمة جديدة للردّ على التعليقات

17 آب 2017 | 20:32

أعلنت شركة "إنستغرام"، في منشور على مدوّنتها، إطلاق ميزة جديدة لخدمة مشاركة الصور والفيديو القصير الخاصّ بها، تُتيح للمستخدمين الردّ على التعليقات بشكل يُشبه خدمات التواصل الاجتماعي الأخرى. 

وأضافت الشركة أنّ مجموعات التعليقات تساعد المستخدمين على تتبع المحادثات وتسهيل الردّ على سلسلة تعليقات معينة. "سيجعل هذا التحديث خلاصتك مكاناً أفضل لمشاركة الاهتمامات والحصول على الإلهام والتواصل مع الآخرين".

وأوضحت "إنستغرام" أنّ التعليقات تُجمَّع تلقائياً، حينما يردّ المستخدم على أيّ تعليق، تحت ذلك التعليق، وذلك على غرار التعليقات التي تظهر على شبكة "فايسبوك".

كذلك سيقوم التطبيق بعمل ملصق لنفس هذه المشاركة المردود عليها، ويمكنك حينها التقاط صورة سيلفي واستخدام هذا الملصق في ردك، أيضاً يمكنك الآن تقسيم الشاشة للردّ بصورتك، بالإضافة إلى نفس الملصق المأخوذ من الصورة الأصلية مع إضافة بعض الرموز الخاصة بك، وهذا يشمل أي صورة أخرى.

وقالت الشركة إنّ التحديثات الجديدة سوف تكون جزءاً من الإصدار 24 من تطبيق "إنستغرام على نظامي أندرويد وآي أو إس الذي سوف يُتاح لجميع المستخدمين حول العالم في غضون الأسابيع القادمة. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.